احم خصوصيتك على الأندرويد باستخدام تطبيق Antistalker

Antistalker - Mobile Security

بينما تضيف جوجل الكثير من ميزات الخصوصية والأمان إلى نظام الأندرويد ، فإنها لا تكفي لحماية خصوصيتك. لا تحظر جوجل ، بصفتها شركة إعلانية ، أي أدوات تعقب أو تقيد نقل البيانات في الخلفية بين التطبيقات وخوادم الويب. إذا كنت ترغب في حماية خصوصيتك على الأندرويد، لذا فإنني أوصيك بشدة بتنزيل تطبيق Antistalker – تطبيق أمان الهاتف. إنه تطبيق شامل يوفر إمكانية مراقبة البيانات والميكروفون الأساسية وأدوات التحكم في أذونات الكاميرا ومدير أذونات قوي وغير ذلك الكثير بين يديك. لذلك وبدون مزيدا من التأخير ، دعنا نبدأ ونطلع على أفضل مميزات تطبيق Antistalker – Mobile Security. تطبيق أمان الهاتف.

إقرأ أيضا: حلول مشاكل متجر جوجل Google Play.

Antistalker – Mobile Security: مراجعة أفضل المميزات (2022)

مراقبة البيانات وحظرها

تتمثل إحدى أهم ميزات تطبيق Antistalker – Mobile Security في قدرته الرائعة على مراقبة البيانات. على غرار كيفية تتبع ملفات تعريف الارتباط على مواقع الويب نشاطك عبر الإنترنت ، تحتوي تطبيقات Android أيضًا على عدد من أدوات التتبع التي تعمل خلف الكواليس. يقومون بجمع موقعك والتخزين وطراز الجهاز ومعلومات البطارية والمعلومات الخاصة الأخرى. تحاول بعض التطبيقات المارقة الوصول إلى الميكروفون والكاميرا في الخلفية ، وهو ما لا ينبغي السماح به في المقام الأول.

إقرأ أيضا: أفضل تطبيقات الترجمة الكتابية والصوتية.

لذلك من خلال ميزة مراقبة البيانات في تطبيق Antistalker ، يمكنك تتبع جميع التطبيقات الموجودة على جهاز Android الخاص بك والتي ترسل البيانات إلى خوادم الويب الخاصة بهم. في الواقع ، باستخدام تطبيق أمان الهاتف المحمول هذا ، يمكنك حتى حظر التطبيقات من الاتصال بخوادم الويب الخاصة بهم. ما نحبه بشكل خاص في هذا التطبيق هو أن هناك ثلاثة خيارات للاختيار من بينها: السماح لتطبيق ما بالاتصال في جميع الأوقات ، وحظر التطبيق عندما لا يكون قيد الاستخدام ، وثالثًا حظر التطبيق تمامًا من إرسال أي بيانات. تحدث عن اختيار المستخدم ، حتى من حيث الخصوصية.

Antistalker - Mobile Security

تعد هذه المجموعة الدقيقة من الخيارات رائعة للمستخدمين الذين يرغبون في ضبط عناصر التحكم في الخصوصية الخاصة بهم. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم تطبيقًا لتوصيل الطعام ، فلن ترغب في أن يجمع التطبيق موقعك في الخلفية. في هذه الحالة ، استخدم الخيار الثاني و “حظر إرسال البيانات عندما لا تكون قيد الاستخدام” لهذا التطبيق المحدد. أفضل جزء هو أنه يمكنك تخصيص عناصر التحكم في الخصوصية هذه لكل تطبيق على جهاز Android الخاص بك ، وهو أمر رائع.

إذا كنت تفكر في كيفية جلب تطبيق Antistalker من Malloc لهذه الميزة ، دعني أوضح ذلك. يقوم بإنشاء VPN محلي على جهاز Android الخاص بك ويوجه حركة المرور عبر الخادم المحلي. لذا ، نعم ، تترك البيانات جهازك أثناء هذه العملية. يتم إجراء جميع الاتصالات بين التطبيقات والشبكة الافتراضية الخاصة محليًا لمزيد من الأمان وللمزيد من الحفاظ على خصوصيتك. ناهيك عن أنه نظرًا لشبكة VPN المحلية ، لن يتم إعاقة عمر البطارية.

إقرأ أيضا: كيفية تحرير و إنشاء فيديوهات إحترفية أونلاين وبدون برامج.

وحدة المراقبة – Monitoring Console

تعتبر مراقبة البيانات أمرًا مهمًا ، ولكنها غير مجدية إذا لم تتمكن من رؤية التطبيقات التي ترسل البيانات في الخلفية. يوفر تطبيق Antistalker – Mobile Security وحدة تحكم متماسكة للمراقبة ، حيث يمكنك رؤية جميع الاكتشافات وتغيير عناصر التحكم في الخصوصية. يوفر التطبيق عوامل تصفية لاكتشاف التطبيقات التي تمكنت من الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون أو البيانات المرسلة ، سواء أثناء استخدام التطبيق أو في الخلفية. بمرور الوقت ، يعرض أيضًا رسمًا بيانيًا حول عدد الاكتشافات لمنحك نظرة عامة على صحة خصوصية جهازك.

ملاحظة: قبل المضي قدمًا ، من المهم الإشارة إلى أنك بحاجة إلى شراء اشتراك Pro من Antistakler لتمكين إمكانيات مراقبة البيانات الرائعة (الموضحة أعلاه) والاطلاع على جميع الاكتشافات في وحدة التحكم في المراقبة. ستمنحك خطة Pro أيضًا الوصول إلى ميزات مثل القدرة على كتم صوت الميكروفون ، ومنع الوصول المادي إلى الغرباء ، ومدقق الجذر. لقد شرحنا كل هذه الميزات بالتفصيل أدناه. بالنسبة للتسعير ، يبدأ اشتراك Antistalker Pro بسعر 4.54 دولار شهريًا فقط. يمكنك أيضًا الاختيار من بين الخطة الفصلية 6.83 دولار (خصم 49٪ الآن) والخطة السنوية التي تبلغ 25 دولارًا (خصم 50٪ الآن).

Monitoring Console

عند الحديث عن عناصر التحكم ، يمكنك التمرير سريعًا على أي تطبيق وإضافته إلى القائمة البيضاء إذا كنت تستخدم هذا التطبيق كثيرًا وتثق به. يمكنك أيضًا الانتقال إلى القائمة البيضاء ، حيث يمكنك إدارة جميع الاستثناءات. بهذه الطريقة ، لن تتلقى إشعارات مستمرة من تطبيقاتك العادية. ضمن قسم المراقبة ، يمكنك التعرف على الاكتشاف بالطابع الزمني الدقيق. بشكل عام ، يمكننا القول أن لوحة معلومات المراقبة تأتي كإضافة ممتازة إلى Antistalker – Mobile Security ، خاصةً مع عناصر التحكم والمرشحات البديهية.

كتم صوت ميكروفون – Mute Microphone

كما نعلم جميعًا ، أصبحت برامج التجسس شائعة هذه الأيام ، ولا نعرف أبدًا التطبيق الذي يحاول الوصول إلى الصوت الخاص بك وتسجيله دون أي إذن في الخلفية. إذا كنت قد منحت عن طريق الخطأ إذن تشغيل الميكروفون لتطبيق ما ، فيمكنه الوصول إلى الميكروفون الخاص بك في سرية ، خاصة إذا لم تكن تستخدم نظام Android 12. لذا للابتعاد عن كوابيس الخصوصية هذه ، يوفر Antistalker – Mobile Security ميكروفون كتم الصوت بنقرة واحدة اختيار. إنه ببساطة يعطل الميكروفون لجميع التطبيقات. ومع ذلك ، عند إجراء مكالمة ، فإنه يمكّن الميكروفون بذكاء في الوقت الحالي ، مما يوفر لك أي نوع من المتاعب. هذا رائع ، أليس كذلك؟

كتم صوت ميكروفون - Mute Microphone

حاولت تسجيل رسالة صوتية في WhatsApp عندما تم تنشيط أداة حظر الميكروفون ، وفي الواقع ، لم يتم تسجيل أي صوت مع تمكين خيار كتم الصوت. تعمل الميزة بشكل مذهل. هناك أيضًا خيار لإضافة شريط إعدادات في مركز الإشعارات. يتيح لك تمكين أو تعطيل الميكروفون بسرعة ، مما يتيح لك الوصول الفوري إلى إذن الميكروفون.

علاوة على ذلك ، إذا حاول أحد التطبيقات الوصول إلى الميكروفون أو الكاميرا ، فسيعرض تطبيق Antistalker إشعارًا منبثقًا يفيد بأن تطبيقًا معينًا يستخدم الميكروفون أو الكاميرا. بشكل عام ، من حيث التحكم في الأذونات الحساسة مثل الميكروفون والكاميرا ، فإن التطبيق غني بالميزات.

يمكنكم الإطلاع على مقالنا حول أفضل تطبيقات الأندرويد لتحرير الأكواد لعام 2022 والذي تضمن تطبيقات رائعة للمبرمجين والمطورين.

مدير الأذونات – Permission Manager

في حين أن العديد من أشكال الأندرويد تأتي مع مديري الأذونات الخاصين بهم ، فإن تطبيق Antistalker من Malloc يقدم للمستخدمين مدير أذونات مصمم بدقة مع أذونات حساسة في الأعلى. على سبيل المثال ، أنشأت فئة تسمى “التطبيقات المزودة بميكروفون والوصول إلى الإنترنت” ، حيث تسرد التطبيقات الموجودة على جهازك التي لديها إذن ميكروفون والوصول إلى الإنترنت. بهذه الطريقة ، يمكنك بسرعة تعطيل إذن الميكروفون للتطبيقات التي لا تحتاجها على الإطلاق.

Permission Manager

وبالمثل ، هناك أيضًا فئة تسمى “التطبيقات المزودة بالكاميرا والوصول إلى الإنترنت”. يمكنك على الفور تعطيل إذن الكاميرا للتطبيقات التي لا تحتاج إليها. الفكرة وراء مدير الأذونات المخصص هذا هي أنه لن تترك أي بيانات حساسة جهازك ، وهو أمر رائع لعشاق الخصوصية مثلي.

يحصل مستخدمو Android 12 أيضًا على “التطبيقات التي لها إذن وصول قريب” ، والتي تشير إلى التطبيقات التي يمكنها استخدام البلوتوث لتحديد الأجهزة والأجهزة القابلة للارتداء من حولك. إنها ميزة مثيرة للجدل ، وقد اتُهمت شركات التكنولوجيا باستخدامها للاستدلال على موقعك عبر الأجهزة من حولك.

إنذار مكافحة السرقة – PermissAntitheft Alarm

من الميزات الفريدة لـ Antistalker – Mobile Security هو إنذار ضد السرقة. إذا كنت في مكان عام وقمت بتوصيل هاتفك بشاحن وقام شخص ما بإزالته بدون علمك ، فحينئذٍ يُصدر التطبيق صوتًا عاليًا لإعلامك بأن شخصًا ما قد يحاول سرقة هاتفك. وبالمثل ، هناك خيار لاكتشاف الحركة ، مما يجعل إنذار السرقة يرن بصوت عالٍ عندما يقوم شخص ما بتحريك الهاتف. هناك أيضًا خيار ثالث لتنبيهك عندما يكون الهاتف متصلاً بشاحن ويفصله شخص ما ، ويكتشف التطبيق الحركة.

Antitheft Alarm

لا يمكن إلغاء تنشيط المنبه إلا برمز PIN مخصص أو عن طريق إلغاء قفل الجهاز والضغط على زر. يمكنك حتى اختيار مدة التنبيه حسب المدة التي يجب أن يصدر فيها صوت إنذار ضد السرقة. لتلخيص ذلك ، فإن ميزة Antitheft Alarm في هذا التطبيق غنية بالميزات وتأتي كتدبير أمني إضافي لحماية هاتفك من السرقة.

إقرأ أيضا: أفضل 10 تطبيقات – التطبيقات الأسرع نموا ونجاحا في 2022.

مدقق الجذر – Root Checker

بينما يفتح عمل روت للهاتف إمكانيات غير محدودة ، فهو أيضًا عرضة للعديد من التهديدات والثغرات الأمنية. بالنسبة للمستخدمين العاديين ، لا يُنصح بتجذير الهاتف على الإطلاق ، ويوفر التطبيق خيارًا بسيطًا للتحقق مما إذا كان هاتفك قد تم عمل روت له. يستخدم العديد من الطرق لاكتشاف ملفات rootkits على الجهاز. يبحث تطبيق Antistalker عن تطبيقات التجذير ، وتجذير الثنائيات ، ووصول المستخدم المتميز ، وملفات APK مع وصول المستخدم المتميز ، والرجل في السنانير الوسطى ، وغير ذلك الكثير. يمكنك ببساطة تشغيل Root Checker ، وسيمنحك نظرة عامة كاملة على أمان هاتف Android الخاص بك في ثوان معدودة.

مدقق الجذر - Root Checker

AI – الكشف عن برامج التجسس – Spyware Detection (الميزة القادمة)

تقوم شركة Malloc ، الشركة التي تقف وراء تطبيق الحماية Antistalker ، أيضًا بتطوير أداة للكشف عن برامج التجسس تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي ستجعل جهاز Android الخاص بك أكثر أمانًا. تتخصص Malloc في حماية الخصوصية والأمن التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي ، لذلك ستتمتع براحة بال أوسع مع الميزة القادمة.

Spyware Detection

باستخدام الذكاء الاصطناعي ، سيكون التطبيق قادرًا على اكتشاف برامج التجسس والتطبيقات الخطرة على جهازك ، والتي قد تنقل بيانات حساسة في الخلفية وسوف تنبهك قبل حدوث أي تسرب للبيانات. في حين أن ميزة اكتشاف برامج التجسس المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لم تصل إلى تطبيق Android حتى الآن ، تخطط الشركة لإطلاقها على Antistalker – تطبيق Mobile Security في الأشهر المقبلة.

حماية خصوصيتك مع Antistalker – Mobile Security

إذن ، كانت هذه نظرة عامة مفصلة على ميزات الخصوصية والأمان المذهلة التي يوفرها تطبيق Antistalker على لهواتف الاندرويد. إذا كنت شخصًا يأخذ الخصوصية على محمل الجد وتريد حماية بياناتك على الإنترنت ، فإنني أوصي بشدة بالحصول على Antistalker – Mobile Security من Malloc. لا يحتوي التطبيق على إعلانات ، لكن الإصدار المجاني يقدم لك بعض الميزات الأساسية فقط. إذا كنت تريد حماية كاملة لهاتفك ، فعليك بالتأكيد اختيار خطة اشتراك Pro. يمكنك النقر فوق الرابط لتثبيت Antistalker – Mobile Security من متجر Google Play.

مدمن ويب

مدوّن عربي ومطوّر ويب أهتم بمراجعة المواقع الإلكترونية والأدوات والخدمات ومختلف أنواع المنتجات وتقديم النصائح حول طرق الربح من الإنترنت وأساليب تحسين محركات البحث و SEO.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى