كيفية تحرير و إنشاء فيديوهات إحترفية أونلاين وبدون برامج

أفضل موقع لإنشاء وتحرير الفيديو أونلاين عبر الإنترنت

في هذا المقال، سنتعلم كيفية إنشاء فيديوهات إحترافية وتحرير الفيديوهات وتعديلها أونلاين وبدون برامج من خلال أحد أفضل مواقع إنشاء وتحرير الفيديوهات على الإنترنت وبخصائص إحترفية وفريدة.

يمكنك أيضا الإستفادة من مقالنا حول: أفضل تطبيقات مفيدة ستجعل حياتك أسهل وأكثر إنتاجية.

أفضل موقع لإنشاء فيديوهات إحترافية وتحريرها عبر الإنترنت

كما نعلم جميعا، أصبحت مهارات إنشاء وتعديل الفيديوهات من الأمور الضرورية والتي يحتاجها غالبيتنا في هذه الأيام خاصة و إنشاء الفيديوهات لم يعد يقتصر على محترفي التصوير واليوتيوبر المحترفين، حيث أن أغلبيتنا اصبح يملك هاتف مزود بكاميرا احترافية تمكنه من إلتقاط الفيديوهات بسهولة، لهذا يلجأ الكثيرين الى البحث عن أفضل برامج لإنشاء وتعديل الفيديو حتى يتمكنوا من تحرير الفيديو وتعديله وعمل مونتاج فيديو ليظهر بشكل اكثر احترافية وجمالية لإستخدامه في كفيديوهات تعريفية لهم أو للتعريف بأعمالهم وخدماتهم أو منتجاتهم.

إقرأ أيضا: أفضل 10 تطبيقات – التطبيقات الأسرع نموا ونجاحا في 2022.

كما تعد مقاطع الفيديو جيدة التحرير أفضل طريقة لإقناع المستخدمين والعملاء بأفكارك. أو، إذا كنت طالبًا، يمكنك استخدام مقاطع الفيديو لتقديم مشاريعك بشكل إحترافي ومميز.

كما أنك قد نرغب في بعض الأحيان إلى قص الفيديو و إزالة أجزاء غير مرغوب فيها أو إضافة نصوص للفيديو وتأثيرات جميلة، أو قد ترغب في انتاج فيديو من مجموعة من الصور التذكارية للاحتفاظ بها على شكل فيديو أو دمج ملف موسيقي مع الفيديو.

إقرأ أيضا: أفضل منصات التسويق بالفيديو لعام 2022م.

في نفس الوقت، ألا يُعتبر المونتاج وإنشاء و تعديل مقاطع الفيديو مهمة صعبة وتتطلب خبرة ودراسة قد تأخذ وقت طويل؟ حسنًا، ليس بعد الآن. مع الموقع الذي سأقدمه لك في هذا المقال، ستتمكن من إنشاء وتحرير الفيديوهات وصنع فديوهات إحترافية بكل سهولة أونلاين وبدون أي برامج أو تطبيقات.

موقع Flexclip لإنشاء وتحرير الفيديوهات أونلاين

موقع محرر الفيديو FlexClip من أفضل المواقع التي توفر خدمة إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو أونلاين، كما أنه يوفر لك قوالب فيديوهات جاهزة قابلة للتعديل وملحقات مونتاج وأدوات تحرير إحترافية لعمل فيديوهات جديدة ومميزة، في أفضل محرر فيديو يمكنها مساعدتك في معالجة مقاطع الفيديو الخاصة بك وإعدادها بشكل أسرع. أو ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك فقط الوصول إلى التحكم الكامل في أدوات التحرير.

Flexclip

يوفر موقع تحرير الفيديو FlexClip الآلاف من قوالب الفيديو الجاهزة والمتاحة لجعل فيديوهاتك أكقر روعة وإحترافية والتي من خلالها يمكنك إنشاء فيديوهات إحترافية ومميزة في غضون دقائق. الموقع يوفر قوالب فيديوهات في مختلف المجالات: كالأعمال، والتعليم ، والعقارات ، والمتاجر ، والزفاف ، وأعياد الميلاد والتقنية والتكنولوجيا وغيره العديد. يمكنك جعل الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية باستخدام النص الديناميكي والتراكبات والأدوات والشعارات والعناصر المتحركة الأخرى التي يوفرها لك الموقع لتستخدمها في إنشاء فيديوهاتك عليه.

يمكنك أيضا الإطلاع على: أفضل البرامج المحمولة Portable Apps للعام 2021 – تنزيل مباشر.

مميزات Flexclip في إنشاء وتحرير الفيديو عبر الإنترنت

  1. لا حاجة لتنزيل وتثبيت أي برامج إضافية.
  2. نظامي تحرير Storyboard + Timeline Mode يمكن التعامل معهما من قبل المبتدئين والمحترفين.
  3. إمكانية إدارة التعامل مع لوحة التحكم والحرير على الموقع من خلال السحب والإسقاط بالماوس.
  4. مساحة تخزين سحابي تصل إلى 100 جيجابايت حتى تتمكن من العمل على مشاريع الفيديو الخاصة بك بمرونة ومن من أي مكان ومن خلال أي جهاز دون القلق بشأن فقدان الملفات.
  5. الموقع يدعم التنسيقات الأكثر شيوعًا ، مثل MOV و WEBM و M4V و MP4 و AAC و FLAC و M4A و MP3 وغيرها.
  6. إمكانية إضافة خطوط للمحرر في الموقع لإستخدامها في تصميم فيديوهاتك.
  7. مكتبة ضخمة من ملحقات المونتاج والفيديو، قوالب جاهزة، أصوات وموسيقى، فيديوهات، صور، تأثيرات، إنتقالات، تأثيرات حركة، خطوط وتأثيرات خطية متحركة، خلفيات، والعديد العديد من المواد الأخرى.
  8. قص وتقسيم الفيديو بدقة عالية.
  9. تكبير وتدوير الصور ومقاطع الفيديو.
  10. خيار لتسجيل الصوت من جهازك.
  11. خيار لتسجيل الشاشة وكاميرا الويب لإدراجها في فيديوهاتك.
  12. حفظ وتنزيل مشاريع فيديو غير محدودة.
  13. إمكانية تصدير الفيديو أو المشروع لتنزيله مباشرة أو مشاركته كرابط لمشاهدة الفيديو على موقع flexclip.
  14. إنشاء فيديوهات وفقا لنسب العرض الأكثر شيوعًا، مثل تنسيق 16: 9 ، 9:16 ، 1: 1 ، 4: 5 ، 21: 9.
  15. إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ، بما في ذلك 480p و 720 p و 1080 p.
  16. إمكانية تصدير الفيديوهات بصيغة صورة متحركة GIF.
موقع flexclip

الخلاصة – أفضل موقع تحرير الفيديو أونلاين

كان هذا مقال اليوم ومراجعة سريعة حول من خلال موقع flexclip لإنشاء وتحرير الفيديوهات أونلاين وعبر الإنترنت، إذا كان لديك أي إضافات أخرى أو سؤال أو إستفسار أو تعليق حول الموضوع، فشاركها معنا في التعليقات أدناه.

يمكنك أيضا الإستفادة من مقالنا حول : أهم عشر مهارات مطلوبة في العمل الحر (العمل المستقل).

مدمن ويب

مدوّن عربي ومطوّر ويب أهتم بمراجعة المواقع الإلكترونية والأدوات والخدمات ومختلف أنواع المنتجات وتقديم النصائح حول طرق الربح من الإنترنت وأساليب تحسين محركات البحث و SEO.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى