حول المراجع العربي

قصتي مع المراجع العربي

في الواقع بدأت قصتي مع فكرة موقع المراجع العربي عندما عرفت بأن الناس باتوا يعولون على الإنترنت في معظم شؤون حياتهم من التعليم إلى المشتريات اليومية إلى الترفيه وإلى تحقيق الربح، وقد لمست بنفسي الفرص الربحية الهائلة التي يمكن تحقيقها من خلال شبكة الانترنت.

شعار المراجع العربي


انا اعمل كمدون ومراجع للمنتجات والخدمات منذ أكثر من 12 سنة.
تعلمت خلالها الكثير والكثير عن طرق الربح وكذلك إساليب الإحتيال وكشف المواقع الإحتيالية وتقديم النصائح والمراجعات حول المنتجات بمختلف أنواعها والخدمات وغيرها وحول الامكانيات والفرص الربحية المتاحة من خلال الانترنت.
والتي نشأت مع ظهور الانترنت حيث بات الإنترنت يمثل فرصة تسويقية استثنائية لكل صاحب منتج اوخدمة موجودة علي ارض الواقع من ناحية.
ومن ناحية اخري ان شبكة الانترنت نفسها اصبحت ثرية جدا بملايين المواقع التي تقدم خدمات وتبيع منتجات ظهرت مع ظهور الانترنت نفسه.
هذا علاوة علي ملايين المواقع التي تقدم محتويات في كل الاهتمامات الانسانية مما ترتب عليه ان اصبح الانترنت عالم موازي لعالمنا الواقعي. بل ويتفوق عليه في الكثير والكثير من الفرص الامكانيات الربحية الممكنة.

عالم الانترنت متسع وثري بطريقة لايمكن تخيلها فإذا تركت نفسك لكل شيء فسوف تفقد تركيزك ولن تستطيع تحقيق نتائج في اي شيء لذلك انا دائما اوصي بالتخصص.

والكثير من النواحي التي تختص بفكرة العمل اونلاين وتحقيق ربح من الانترنت هو فضولي الشديد وحبي للمعرفة والاطلاع والقراءة.
كان بعض اصدقائي يسألوني احيانا عن طبيعة عملي علي الانترنت من منطلق الفضول.
وكيف لايشعرون بالفضول تجاه عملي وقد رأوا ولمسوا بأنفسهم ان حياتي قد تغيرت كليا من خلاله.
في الحقيقة كنت اجد متعة في توصيل الافكار والشرح لهم.
ومع الوقت أصبحت أحدث نفسي كثيرا حول كيفية مشاركة أفكاري ومعرفتي مع الآخرين ولم لا افيد بها الغير علي نطاق واسع.
لذا، ومن هنا أتتني فكرة إنشاء موقع إلكتروني أو مدونة تكون منارة ومرشد لكل شاب عربي يتطلع لتغيير حياته للافضل عن طريق الانترنت.

نحن نراعي بحرص في موقع المراجع العربي ان تكون موضوعاتنا متنوعة وشاملة وتغطي اكبر قدر من النواحي التي تساعد من يتطلعون لتحقيق الفائدة من الإنترنت من خلال تقديم أفضل عروض المنتجات والخدمات ومراجعات لأهم المنتجات.

في الأخير

اتمني ان مايتم تقديمه في موقع المراجع العربي يستحق اوقاتكم الثمينة ويكون مصدر إلهام وتغيير لحياتكم.
وان يكون الموقع بمثابة نافذة لكم لدخول عالم الإنترنت والتسويق والشراء الإلكتروني.

إذا كان لديك اي سؤال او استفسار او اقتراح لا تتردد في ارساله لنا عن طريق صفحة للإتصال بنا وسوف نقوم بالرد عليك في اسرع وقت ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى